ara
أخبار

أخبار

بيت أخبار

أخبار

أخبار

بيت أخبار

كيفية اختيار المواد اللازمة للعب النماذج المصنوعة يدويا

20 Aug, 2024 3:12pm

يلعب اختيار المواد اللازمة لألعاب نماذج التمثال دورًا مهمًا في المنتج، وهناك أيضًا العديد من تصنيفات المواد للألعاب. كيف يمكننا اختيار المواد المناسبة لمنتجاتنا؟ وفيما يلي سوف يشرح المحرر ما يلي:

تشمل المواد شائعة الاستخدام لألعاب نماذج التماثيل ABS، وPVC، والراتنج، والفينيل، والقطارة، والبولي يوريثان. فما هي الاختلافات بين هذه المواد وكيف يجب أن نختارها؟ أولا، دعونا نلقي نظرة على الاختلافات بينهما.

1. فرق السعر: يتم فرز الأسعار بترتيب تنازلي: PU>الراتنج>ABS>PVC>الفينيل>الغراء بالتنقيط، مع كون PU باهظ الثمن للغاية والغراء بالتنقيط هو الأرخص.
2. قوالب مختلفة: ABS/بولي كلوريد الفينيل/بو/عادة ما يكون الغراء بالتنقيط عبارة عن قالب فولاذي، وعادة ما يكون غراء الفينيل عبارة عن قالب نحاسي، والراتنج عبارة عن قالب من السيليكون
3. نظرًا لاختلاف الصلابة، يمكن استخدام ABS فقط لصنع دمى مطاطية صلبة، بينما يمكن استخدام مواد أخرى لصنع دمى ناعمة.
4. ألوان مختلفة، عند إنتاج متعدد-المنتجات الملونة، يمكن للقطارات أن تقطر ألوانًا مختلفة بدون مشاركة-المعالجة، في حين أن المواد الأخرى تحتاج إلى أن يتم تشكيلها في لون واحد قبل أن تخضع لعملية رش الزيت الثانوية.
5. الاستخدام: تنقسم العديد من الألعاب المخصصة للعملاء إلى نوعين: نادرة وعادية. تتطلب الألعاب النادرة عادةً مواد أفضل، بينما يمكن للألعاب العادية اختيار مواد أقل تكلفة قليلًا. انتظر

أرسل رسالة لنا

طلب الاقتباس على الفور

يرجى ملء النموذج أدناه والنقر على الزر لطلب المزيد من المعلومات حول